تقييم شركة EVEST ايفست لتداول العملات

شركة ايفيست شركة لتداول العملات والعملات الرقمية والاسهم العالمية والنفط والذهب عبر الانترنت سنوضح لكم احبتي الكرام في هذا المقال تقييم شركة EVEST ايفست وهل هي شركة موثوقة ومضمونة وهل هي الخيار الافضل ام لا وسنقدم بشكل حيادي لكم احبتي تقييم شركة EVEST ايفست للتداول.

تقييم شركة EVEST ايفست

تاسست الشركة عام 2018 وهي شركة لتداول والاسهم العالمية والمعادن حيث استطاعت هذه الشركة خلال سنوات قليلة فرض سمعتها الطيبه من خلال شركات التداول حيث انها تعتبر من الشركات الجيده لتداول العملات والاسهم العالمية مقر الشركة في قبرص والايداع الادنى 500 دولار امريكي للحساب الواحد والرافعه المالية من 1 الى 400 في الشركة توفر منصة تداول الميتاترايدر بالاضافة الى انها توفر الايداع بالبطاقات الائتمانية والحوالات البنكيه.

اضغط هنا لفتح حساب تداول امن ومضمون وفي شركة ADSS الاماراتية

ترخيص شركة EVEST ايفست

شركة ايفست مرخصة في قبرص حيث ان مقرها الرئيسي في دولة قبرص وتحمل الترخيص VFSC وترخيص هيئة الاوراق المالية في قبرص والكثير من العملاء لا يرغبون في التداول بالشركات المرخصة في دولة قبرص ويفضلون التراخيص المحلية مثل شركة اي دي اس اس ADSS الاماراتية على سبيل المثال نظرا لان الشركات المرخصة محليا افضل واقوى للعملاء من الخليج العربي.

رائيكم في شركة EVEST ايفست

بكل حيادية شركة ايفست EVEST ليست بالشركة النصابة ولكن العملاء لا يفضلون الشركات المرخصة في قبرص بشكل عام نظرا للمشاكل التي تحدث مع العملاء الذين يتعاملون مع الشركات المرخصة في قبرص لذلك احبتي الكرام يجب اختيار وسيط موثوق ومضمون وهو موجود في الامارات العربية المتحده وهي شركة ADSS الاماراتية لتداول العملات.

مميزات شركة ADSS الاماراتية ولماذا هي افضل شركة تداول ؟

  • مرخصة من المصرف المركزي الاماراتي وهيئة الاوراق المالية بالاضافة الى الترخيص البريطاني FCA اقوى وافضل التراخيص العالمية.
  • توفر حسابات تداول اسلامية على الطريقة الاسلامية بدون فوائد ربوية.
  • توفر حسابات ديمو تجريبية للتداول بشكل تجريبي ومجاني قبل ايداع الاموال الحقيقه.
  • تقدم منصة تداول عملات مميزه وهي الافضل منصة الميتاترايدر 4.
  • دعم فني شامل ومتكامل على مدار الساعه ولمدة 5 ايام في الاسبوع.
  • فروقات اسعار وعمولات منخفضة مقارنة بالشركات الاخرى.
  • خيارات تداول الشاملة والمنوعه التي تشمل كل انواع العملات والمعادن والاسهم العالمية والمؤشرات.

رأي واحد حول “تقييم شركة EVEST ايفست لتداول العملات”

أضف تعليق