تقييم شركة ADSS – مصداقية شركة ADSS الاماراتية

هدفنا احبتي الكرام في هذا الموقع تعريف العملاء بافضل شركات التداول عبر الانترنت واليوم سنوضح لكم في هذا الموضوع تقييم شركة ADSS ومدى مصداقية شركة ADSS وهل هي شركة نصابة ام انها شركة موثوقة ومضمونة وبالتفصيل.

تقييم شركة ADSS الاماراتية

شركة اي دي اس اس ADSS الاماراتية هي شركة عربية اماراتية مقرها الرئيسي في مدينة ابوظبي وهي شركة رائدة وعملاقة في تداول العملات والعملات الرقمية والمعادن والاسهم العالمية والمؤشرات ولها عدة فروع حول العالم لكن الفرع الرئيسي للشركة موجود في الامارات العربية المتحده وشركة ADSS تعتبر الخيار الافضل للراغبين في التداول من الامارات والخليج العربي بشكل عام.

انقر هنا لفتح حسابك في شركة ADSS الاماراتية الافضل في الخليج العربي

شركة ADSS نصابة ؟

هذا السؤال يتم سؤاله يوميا من خلال المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي والاجابة على هذا السؤال بكل بساطة لا. لان شركة اي دي اس اس تمتلك ترخيص المصرف المركزي الاماراتي وترخيص هيئة الاوراق المالية بالاضافة الى الترخيص البريطاني FCA الذي لا يعطى الا للشركات القوية والعملاقة في تداول العملات.

مصداقية شركة ADSS

مصداقية شركة اي دي اس اس عالية للغاية ونظرا لاراء العملاء من الامارات والسعودية والخليج العربي اذ ان المتداولين في شركة اي دي اس اس ADSS لم يواجهوا على الاطلاق مشاكل مثل مشاكل سحب الارباح او المشاكل المتعلقة بالمنصة او اي نوع من المشاكل الاخرى اذ ان هذه الشركة تحظى بمصداقية عالية من بين جميع الشركات.

تجربتي مع شركة ADSS

من خلال تجربتي الشخصية فان شركة ADSS كانت الافضل على الاطلاق خاصة وان مقرها في الامارات في مدينة ابوظبي اذ من السهوله الوصول اليها عكس الشركات التي تعمل بتراخيص اجنبية وبتراخيص غير معترف بها لذلك ننصح الجميع الراغبين في التداول بفتح حساب والبدء بالتداول بدون مشاكل على الاطلاق.

مميزات شركة ADSS الاماراتية

  • مرخصة من المصرف المركزي الاماراتي ومن هيئة الاوراق المالية ولديها الترخيص البريطاني ايضا.
  • حسابات اسلامية حسب الشريعة الاسلامية وبدون فوائد ربوية.
  • توفر حسابات تجريبية مجانية وهي حسابات الديمو.
  • تقدم كل انواع العملات والمعادن والعملات الرقمية مثل البيتكوين والمؤشرات العالمية والاسهم العالمية.
  • دعم فني شامل على مدار الساعه ولمدة 24 ساعه في اليوم.
  • منصة تداول الميتاترايدر 4 وهي افضل منصة تداول عملات على الاطلاق.
  • عمولات وفارق اسعار منخفض مقارنة بالشركات الاخرى.
  • رافعة مالية تصل من 1 الى 400.

مواضيع مرتبطة :

3 رأي حول “تقييم شركة ADSS – مصداقية شركة ADSS الاماراتية”

أضف تعليق