تقييم شركة AvaTrade افاتريد

نظرا احبتي الكرام لاهتمام موقعنا بما يرغب به العملاء الراغبين في الاستثمار سنقدم لكم اعزائي تقييم شركات الوساطة المالية لمعرفة الشركة الافضل ولتسهيل عملية الاستثمار على الراغبين في التداول عبر شركات الوساطة المالية واليوم سنقدم لكم تقييم شركة AvaTrade افاتريد التي يصلنا الكثير من الاسئلة والاستفسارات المتعلقه بها.

تقييم شركة AvaTrade افاتريد

شركة افاتريد AvaTrade شركة وساطة مالية مقرها الرئيسي في دبلن ايرلندا وهي شركة مختصة لتداول العملات والاسهم والسلع والمعادن والعملات الرقمية والخدمات المالية تاسست الشركة سنه 2006 شركتهم المالكه تقع في جزر فيرجن البريطانيه ولديها مكاتب حول العالم لكن لا يوجد لها مكتب في دول الخليج العربي او في احد الدول العربية.

افتح حسابك الموثوق والامن في افضل وسيط مالي على الاطلاق من هنا

هل شركة افاتريد AvaTrade نصابة – نصب افاتريد ؟

لا شركة افاتريد ليست نصابة ولكن لا يفضل العملاء في الخليج العربي التداول الا بالشركات المحلية التي تحمل ترخيص محلي مثل المصرف المركزي الاماراتي على سبيل المثال او الشركات المرخصة من هيئة الاوراق المالية في السعودية والامارات والشركات التي تتخذ الخليج العربي مقرا لها تعتبر شركات افضل وتراخيصها اقوى واضمن للعملاء من الخليج العربي.

افضل شركة تداول عملات في الخليج العربي 2022

ان افضل شركة وساطة مالية لتداول العملات في الخليج العربي والتي تعتبر الافضل على الاطلاق هي شركة عربية اماراتية مرخصة وموثوقة ومضمونة وهي شركة اي دي اس اس الاماراتية ADSS التي تعد افضل وسيط تداول عملات في الخليج العربي على الاطلاق.

مميزات شركة ADSS

  • مرخصة من هيئة الاوراق المالية في الامارات والبنك المركزي الاماراتي ولديها الترخيص البريطاني.
  • حسابات تجريبية للتداول بشكل تجريبي ومجاني قبل التداول بالاموال الحقيقه.
  • حسابات اسلامية حسب الشريعة الاسلامية بدون فوائد ربوية.
  • تداول شامل ومتكامل على كل الانواع والازواج.
  • عمولات وفروقات اسعار منخفضة بين سعر البيع والشراء.
  • سمعة الشركة طيبه جدا ولا مشاكل على الاطلاق فيها.
  • مقرها الرئيسي في مدينة ابوظبي الامارات العربية المتحده.
  • منصة تداول الميتاترايدر وهي افضل منصة تداول على الاطلاق.
  • دعم فني على مدار الساعه ولمدة 5 ايام في الاسبوع.

مواضيع مرتبطة :

رأيان حول “تقييم شركة AvaTrade افاتريد”

  1. نجربتى مع هذه الشركة سيئة جدا جدا ولا انصح اى اخ بالتداول معها او مع اى شركة اخرى لان الهدف الرئيسى لهم هى ان تخسر اموالك وكل الشعارات التى يسوقونها لك هى مجرد اوهام هذا عن تجربة. لا دعم فنى, رسوم تبييت , فروقات اسعار عالية , صعوبة كبيرة فى السحب حتى مكافاة الايداع وهم وغير حقيقية.

    رد

أضف تعليق