توقعات عملة لونا LUNA – مشروع عملة لونا

كما دائما نود ان نقدم لكم احبتي الكرام في هذا الموقع كل ما يخص العملات والعملات الرقمية والاخبار العالمية الخاصة بالاستثمار سنقدم لكم اليوم توقعات عملة لونا LUNA وتحليل شامل ومتكامل لمستقبل عملة لونا الرقمية ومشروع عملة لونا وتحليل عملة لونا وما يتوقع الخبراء والمختصين لمستقبل هذه العملة الرقمية التي احدثت ضجه كبيره في الاونه الاخيره في سوق العملات الرقمية.

توقعات عملة لونا LUNA

عملة لونا الرقمية واحده من اكثر الامور بحثا في الاونه الاخيره لما حدث بها حيث ان هذه العمله كانت بحدود ال100 دولار قبل ان تواجه انهيار تام واصبحت عملة شبه صفرية خلال يوم واحد فقط مما ادى الى خسارة مئات الملايين في يوم واحد فقط من قبل العملاء المستثمرين في هذه العملة.

بعد الانهيار التام في العمله طرحت الشركة عملة رقمية تدى لونا 2 وهي بديلة للعملة السابقة وسعر هذه العملة الان وفي هذه اللحظه 2.338$ للعملة الواحده وهذه هي الاصدار الجديد للعملة الرقمية لونا 2 ويتوقع بان يصل سعر هذه العملة الى 6 دولار خلال الاشهر القليلة القادمه وهي فرصة متاحه للعملاء الراغبين في التداول وكسب الاموال من هذه العمله.

اما العملة الكلاسيكيه التي واجهت الانهيار العظيم فسعرها الان وحاليا هو 0.00005959 وهذه العملة غير محببه للاستثمار حاليا الا اذا رغبت في الاستثمار في بعض الدولارات لان بعض المنصات اوقفت هذه العمله في التداول.

مستقبل عملة لونا LUNA

مستقبل عملة لونا مستقبل ليس بالسهل التوقع فيه لكن على الاقل الاصدار الجديد للعملة وحسب اراء الخبراء والمحللين سيكون له وقع ايجابي اذ يتوقع ان تعوض هذه العمله الجديده الخسائر التي حصلت في النسخة القديمة وان تحقق ارباح ومكاسب على المدى البعيد خصوصا وان سعرها الحالي لا يتجاوز 2 دولار للعملة الواحده.

افضل شركة تداول عملات رقمية

ان افضل شركة تداول عملات رقمية هي شركة عربية اماراتية مرخصة وموثوقة ومضمونة وهي شركة اي دي اس اس ADSS تقدم العملات الرقمية بشكل عقود وهي شركة مميزه ولها عدة مميزات واهمها:

  • مرخصة من المصرف المركزي الاماراتي والترخيص البريطاني FCA.
  • حسابات اسلامية بدون فوائد وحسب الشريعة الاسلامية.
  • منصة تداول مميزه وسريعه وهي منصة الميتاترايدر.
  • خيارات التداول الشاملة على كل الانواع والازواج والاسهم والمعادن.
  • سمعة الشركة طيبه جدا في الخليج العربي.
  • لا مشاكل في السحب والايداع اذ تتم العملية خلال يوم واحد او اقل.
  • مقرها الرئيسي في مدينة ابوظبي في الامارات.
  • دعم فني شامل ومتكامل على مدار الساعه ولمدة 5 ايام في الاسبوع.

اضغط هنا لفتح حساب تداول عملات رقمية واسهم ومعادن موثوق وامن ومرخص

مواضيع مرتبطة:

أضف تعليق